وجبة الإفطار هي أهم وجبة في اليوم، وخصوصا عندما تستمتع بهذا الإفطار في أفضل مطاعم فطور في البحرين.

اعتماداً على حالتك المزاجية، ستجد أن البحرين لديها الكثير لتقدمه. سواء كنت تبحث عن وجبة فطور بحرينية أصيلة أو تبحث عن المأكولات العالمية.

إذا بدأت يومك بتناول وجبة لذيذة، ستجد أنها أول خطوة على الطريق الصحيح لقضاء يوم رائع. لذا قم بالاستيقاظ مبكراً يوم العطلة وتعرف على 7 أفضل مطاعم فطور في البحرين.

قهوة حاجي

قهوة حاجي

إذا كنت تبحث عن طعام بحريني أصيل، فعليك بزيارة قهوة حاجي. هذه القهوة  ليست فقط واحدة من أفضل مطاعم فطور في البحرين، لكنها أيضا انعكاس للثقافة الغنية في البلاد.

تقع قهوة حاجي في قلب أشهر سوق في المنامة ، وتقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية التي تختلف على حسب توقيت اليوم. وجباتهم اللذيذة ذات الطابع المنزلي تأتي في كميات سخية وبأسعار معقولة. الجو دافئ وجذاب والموظفين دائما على استعداد لخدمتك بابتسامة. لا توجد طريقة أفضل لتناول أفضل إفطار شعبي بحريني.

مقهى نصيف

مقهى نصيف

اكتشف تجربة إفطار جديدة ومحلية في مقهى نصيف الذي يقع في مول باب البحرين. هنا، تناول الإفطار يعني أنك سوف تتلقى طبق مليئ بالفول، بليلة، بلاليط، البيض مع الطماطم، وغيرهم من الأطباق اللذيذة. بالإضافة إلى ذلك، ستصلك دلة ملونة من شاي كرك الذي سوف يتماشى مع وجبتك الشهية.

بعد وجبة الإفطار الشهية، تأكد من تذوق الآيس كريم الفريد من نوعه الذي من شأنه أن يشجعك على العودة إلى مقهى نصيف. بالإضافة إلى استمتاعك بأفضل إفطار في البحرين، ستجد أن الثراء الثقافي لباب البحرين هو أفضل جو لتناول الوجبة الأولى من اليوم.

ليلو كافيه

ليلو كافيه

ليلو كافيه هو المكان المثالي للطعام لذيذ والخدمة الممتازة، ويعد واحد من أفضل مطاعم الفطور في البحرين. مع ديكور باريسي أنيق، يقدم هذا المقهى وجبات إفطار وغداء وعشاء.

تقدم قائمة الإفطار مجموعة واسعة من الخيارات، من الخبز المحمص الفرنسي مع جبنة الماسكاربون والتوت والبيض المسلوق مع اللبنة إلى فول يقدم على لوح خشبي. يتم تقديم كل طبق بعناية، لأن الوجبة اللذيذة يجب أن تشبع العين أولاً. القهوة والشاي والعصائر أيضا متاحة لوجبة فطور متكاملة. يمكنك زيارة ليلو كافيه في العدلية، السيف، أو الرفاع.

ماي كافيه

ماي كافيه

من المعروف أن هذا المطعم الأنيق هو أحد أفضل أماكن الإفطار في البحرين. إذا كان الديكور لا يكفيك، فإن الطعام بالتأكيد سيبهرك.

يفتخر ماي كافيه بتقديم قائمة الإفطار التي تتراوح بين البيض اللذيذ والمعجنات إلى وجبة إفطار عربية كاملة. البيض المقلي في الثوم، فول، وجانب من اللبنة والزيتون هو كل ما تحتاجه لتبدأ يومك. ناهيك عن القهوة اللذيذة التي هي الرفيق المثالي لوجباتهم المشبعة. وعلاوة على تقديم أفضل إفطار في البحرين، فإن الموظفين معروفين بطبيعة اهتمامهم وقدرتهم على الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة.

زعفران

زعفران

زعفران هو أحد أفضل أماكن الإفطار لأسباب عديدة. أحد تلك الأسباب هو انه يقدم افضل إفطار في البحرين: طبق الإفطار الممتاز الذي يكفي لشخصين. البيض مع الطماطم، فول، وبلاليط ليست سوى عدد قليل من الأطباق التي تشكل وجبة الفطور. سوف تجد أن كل طبق الذي قام بإعداده فريق ماهر مليء بالنكهة.

لدى زعفران ثلاثة فروع؛ واحد في مول باب البحرين، واحد في حصن الرفاع، والأكثر أصالة من بينهم، فرع سوق القيصرية. هذا الفرع عبارة عن منزل بحريني تقليدي تم تجديده. الأرضية مصنوعة من الزجاج ويقع تحتها مصنع للتمور تقليدي.

ذا أورنجري تي روم و باتيسيري

ذا أورنجري تيروم و باتيسيري

مع ديكور بريطاني ساحر، فإن مطعم أورنجري تيروم و باتيسيري سوف يعطيك وجبة إفطار مثيرة. واحد من أفضل مطاعم فطور في البحرين، هذا المكان قادر على تقديم أطباق الإفطار التقليدية مع لمسة فريدة ومبتكرة. سواء كنت تريد الفطائر البلجيكية، الخبز المحمص الفرنسي، نوتيلا باين بيردو، أو حتى كروك مدام، سوف تجد نفسك راض بجميع الخيارات. كما يقدم أورنجري مجموعة مختارة من الكعك الطازج.

وعلاوة على ذلك، فإن الموظفين لديهم قدرة استثنائية لتلبية احتياجاتك وضمان وجبة فطور لطيفة، ولذلك يعد واحد من أفضل الأماكن التي تقدم فطور في البحرين.

لي شوكولا

لي شوكولا

على الرغم من أن الاسم يشير إلى أن هذا المطعم يقدم أطباق مستوحاة من الشوكولاته، فإنه أبعد ما يكون عن ذلك. بالإضافة إلى البيتزا المصنوعة في افران خشبية والكعك، يعد لي شوكولا واحد من أفضل مطاعم فطور في البحرين ويقدم خيارات إفطار رائعة.

مع الأطباق التقليدية من الشرق الأوسط، والإنجليزية، ووجبة إفطار كونتيننتال، سيكون من الصعب اختيار المفضل لديك. ومع ذلك، هذا ليس كل ما يقدمه لي شوكولا. عجة الخضار، دقيق الشوفان العضوي، والكريب مع الموز ليست سوى عدد قليل من الخيارات. يمكنك أيضا اختيار الجبن على الخبز مع رشة من الريحان الذي يقدم مع سلطة جانبية. أيهما تقرر، سوف تجد أن هذا هو بالتأكيد واحد من أفضل أماكن الإفطار في البحرين.

لقراءة المزيد عن البحرين انظر أيضاً:

يجب أن تجرب هذه المطاعم: افضل مطاعم البحرين العائلية وأكثرها شعبية

التسوق والمتعة: تعرف على 9 من أفضل مولات البحرين

استيقظ وتنفس عبير القهوة: هذه هي أفضل مقاهي البحرين