تمتليء دولة البحرين بالمطاعم المختلفة، يمكنك الذهاب إلى مطعم مختلف من هذه المطاعم في كل مرة تخرج بها من منزلك. ولكن بعض مطاعم البحرين تتمتع بشعبية كبيرة تجعلها تجربة لا بد منها، ما هي إذاً افضل مطاعم البحرين العائلية وأكثرها شعبية؟ ما هي أكثر المطاعم رواجاً، المطاعم العائلية التي يتجه إليها الناس بدون تفكير؟

إذا كنت تقيم في دولة البحرين فأنت بالتأكيد تعلم جميع الأماكن في هذه القائمة. ولكن هل قمت بتجربة هذه الأماكن؟ إذا لم تكن قد جربتها فهذه هي قائمتنا لأفضل مطاعم البحرين العائلية وأكثرها شعبية، يجب أن تجرب هذه المطاعم. لا يمكنك زيارة المنامة من دون تذوق طعامها الشهي.

أفضل مطعم إيطالي في البحرين: روسو

روسو

يتفق معظم الناس على جمال الطعام الإيطالي، ولأن روسو يقدم طعام إيطالي متميز للغاية فهو واحد من افضل مطاعم البحرين العائلية.

المكان نفسه رائع، تجربة حقيقية من الريف الإيطالي، كما أن المكان رحب ومتسع وبه طاولات كبيرة تتسع للتجمعات الأسرية.

البيتزا اليدوية الصنع والمطبخ المفتوح و الشرفة الخارجية سوف تشعرك انك في رحلة إلى إيطاليا، كما ان موقعه بجوار النافورة الراقصة يسبب السعادة للأطفال.

نصيحة الخبراء: كل الأصناف التي يقدمها المطعم بداية من المقبلات وحتى أصناف الحلوى رائعة ومتقنة الصنع، لذلك اختر ما يعجبك من قائمة الطعام، لا توجد أي إختيارات خاطئة.

أفضل جودة مقابل المال في البحرين: فود سيتي

فود سيتي

فود سيتي هو المطعم الذي سوف يقوم بإسعاد جميع أفراد الأسرة، التنوع الكبير في قائمة الطعام يحتم أن يجد كل شخص ما يعجبه ويسعده. كما أن كل أصناف الطعام قد تم طهيها بدقة وبمعايير مثالية.

قائمة الطعام تجمع بين الطعام العربي والصيني والهندي والعالمي، وجميع هذه الأصناف مطهية بمكونات طازجة وبطريقة صحية.

ديكور وتصميم المطعم جميل جداً، مناسب للمجموعات الصغيرة والكبيرة. كما أن به قاعة حفلات خاصة، مثل الحفلات والمناسبات العائلية و حفلات الشركات.

مع كمية الطعام الوافرة وجودته الرائعة، يقدم هذا المطعم أفضل قيمة مقابل المال يمكنك الحصول عليها في المنامة. ولهذا هو واحد من افضل مطاعم البحرين العائلية.

نصيحة الخبراء: ينصح الناس بتجربة حساء دجاج وان تان في هذا المطعم، إنه مثالي في الطهي والتوابل و يقدم بكمية وافرة.

أفضل بيتزا في البحرين: بيتزا إكسبريس

بيتزا إكسبريس

أفضل بيتزا في واحد من افضل مطاعم البحرين العائلية، ومن ذا الذي لا يحب البيتزا؟

الطعام اللذيذ و الجو الرائع للمكان بالتأكيد سوف يقوم بإسعاد جميع أفراد الأسرة. ولكن ما سوف يسبب سعادة رائعة للأطفال هو ركن الشيف الصغير الذي يمكنهم فيه صناعة البيتزا الخاصة بهم. وبالإضافة إلى صنع البيتزا بانفسهم فإن الأطفال يحصلون على مقبلات وحلوى ومشروب مع أي بيتزا أو باستا يقومون بطلبها.

لذلك في المرة القادمة التي تخرج فيها مع أسرتك اصطحبهم إلى بيتزا إكسبريس، بالتأكيد سوف يسعد أطفالك بالذهاب إلى هناك.

نصيحة الخبراء: لا تنس أن تطلب طبق المقبلات الذي يشتهر به المكان دو بولز أو كرات العجين، إنه ببساطة رائع.

أفضل مقهى عائلي في البحرين: البنديرة

البنديرة

إذا كنت تقيم في البحرين فلابد أنك تعرف البنديرة، أو على الأقل قد سمعت عن هذا المكان. البنديرة هو المكان الذي يذهب إليه جميع الناس في البحرين، قد لا تجد طاولة شاغرة في المكان في عطلة نهاية الإسبوع.

ولكن هل تعلم أن مقهى البنديرة يقدم طعام رائع بلإضافة إلى المشروبات و أصناف الحلوى. الطعام هناك رائع ولذيذ، يمكنك الإستمتاع به وأنت تسترخي على الآرائك المصممة لجعلك تجلس بها لأطول فترة ممكنة.

نصيحة الخبراء: جرب طاجن اللحم في الفرن مع الكسكسي بالطريقة التقليدية.

اصطحب زوجتك إلى عشاء مميز في البحرين: فيراندا

فيراندا

مطعم ومقهى فيراندا يقدم أطباق مميزة في جو وديكورات مميزة جداً، الحديقة و المكان الخارجي رائع في الجمال. لقد تم تصميم فيراندا في البدء ليكون جاليري لعرض التحف والمشغولات اليدوية، لذلك يمكنك تصور مدى جمال المكان. لقد قام الفنان بنفسه بتحويل المكان إلى مقهى ومطعم عندما وجد أن الناس تحب المكان جداً وترغب بالجلوس لوقت أطول.

بجانب الطعام الرائع يحتوي المكان على مقهى للشباب يقدم العصائر والمخبوزات والأيس كريم، وهذا ما يجعله واحد من افضل مطاعم البحرين العائلية.

نصيحة الخبراء: جرب البوفيه المفتوح الذي يقدمه المطعم يومي الخميس والجمعة، إنه فرصة رائعة لتجربة العديد من الأطباق المتميزة التي يقدمها المطعم.

لقراءة المزيد عن المطاعم في المنطقة انظر أيضاً:

تذوق الطعام في عروس البحر الأحمر: هذه هي أفضل مطاعم جدة

تعرف على 7 من أفضل المطاعم الشرقية فى الخليج العربى

تعرف على متعة الطعام في 10 من أفضل المطاعم في الرياض