إيجاد الأثاث الجيد جزء أساسي و حيوي من تصميم الديكور، عند تصميم منزلك واختيار أثاث ومفروشات يجب أن تكون قطع الأثاث المختارة أنيقة و مصممة بعناية و كذلك مبتكرة و قوية التحمل، ويجب أن تصحبها الإكسسوارات الأنيقة المكملة لهذا الأثاث. إذا كنت تعيش في البحرين، وتريد تصميم ديكورات منزلك، أو تجديد بعض قطع الأثاث به، فأنت تحتاج إلى معرفة أفضل محلات الأثاث في البحرين.

قد تكون مملكة البحرين صغيرة المساحة، ولكن مشهد التسوق بها متنوع بشكل كبير. يمكنك أن تجد بضائع ذات جودة عالية بسهولة في المملكة إذا كنت تعلم أين تبحث وتتسوق.

ولهذا قمنا بالبحث عن أفضل الأثاث والإكسسوارات المنزلية لكي نساعدك على التسوق المنزلي في المملكة، إذا كنت تبحث عن أثاث جيد في البحرين إليك هذه القائمة بأفضل محلات الأثاث في البحرين.

1-كير ديزاين البحرين

كير ديزاين البحرين

كير ديزاين هي سلسلة محلات عالمية أسسها إثنان من الأصدقاء عام 1981، لقد بدأت هذه السلسة بمحل واحد في ميونيخ، و تطورت لتشمل محلات في أكثر من أربعين دولة حول العالم الآن.

تمتليء تصميمات كير ديزاين بالإبداع و الإبتكار، تتميز شركة كير بالتجديد و التصميمات الفريدة و الابتعاد عن التصميمات التقليدية.

منذ تم تأسيس الشركة و هي تفاجيء عملائها حول العالم بتنوع مجموعتها من الأثاث و مستلزمات المنزل.

2-لوكس ليفينج

لوكس ليفينج

إحدى أكثر محلات المفروشات نجاحاً في البحرين، و أكثرها رقيا أيضا. تحضر لك محلات لوكس ليفينج مفروشات من أفضل و أشهر الماركات في العالم مثل فندي و كنزو، لهذا إذا كنت تبحث عن أثاث راق و أنيق هذا هو المكان المناسب.

المعرض الأنيق في البحرين يعرض أرقى المفروشات و جميع مستلزمات المنزل العصري. يمكنك أن تجد الأثاث و المفروشات المناسبة لجميع غرف المنزل هناك، و أيضا أثاث للحدائق و الشرفات و حتى الأثاث المكتبي.

3-بو كونسيبت البحرين

بو كونسيبت البحرين

يمكنك الحصول على الأثاث و المفروشات الراقية الشبيهة بتلك الموجودة في المنتجعات الفخمة وإحضارها إلى منزلك إذا قمت بالتسوق لدى بو كونسيبت البحرين.

بدأت سلسلة محلات بو كونسيبت في الدنمارك وتنتشر هذه المحلات الآن في 60 دولة مختلفة حول العالم.

إن المعرض الضخم والكائن في منطقة السيف هو إحدى أكبر و أفضل محلات الأثاث في البحرين، و يعرض تشكيلة واسعة ذات جودة عالية. هذا المحل يوفر لك جميع أثاث ومستلزمات المنزل في مكان واحد.

4-جوتيه المنامة

جوتيه المنامة

أثاث حديث أنيق مصنوع في فرنسا مع ضمان خمس سنوات، هل يتمنى المرء أكثر من ذلك في أثاث المنزل؟

جوتيه واحد من أرقى محلات الأثاث في البحرين، ويعرض مجموعة رائعة من الأثاث المصنوع بدقة و بمواصفات عالمية. إن تصميماتهم الفريدة لا توجد في أي مكان آخر.

5-آي دي ديزاين

آي دي ديزاين

تعرض محلات آي دي ديزاين العديد من موديلات المفروشات و مستلزمات المنزل المختلفة، و هي إحدى أكبر محلات الأثاث في البحرين.

آي دي ديزاين هي سلسلة محلات عالمية تقوم بصناعة الأثاث الراقي ولها فروع مختلفة في الكثير من دول العالم. وقد افتتحت سلسة محلات آي دي ديزاين فرعها الأول في البحرين في ديسمبر 2004، و نظرا لنجاحها الرائع لديها ثلاثة محلات في مملكة البحرين الآن.

إن جميع مفروشاتهم مصنوعة من خامات عالية الجودة و تصميمات عصرية متميزة، لتمنحك كل عومل الراحة و الجمال في منزلك.

6-محلات هوم سنتر

محلات هوم سنتر

تم تأسيس محلات هوم سنتر عام 1995، و هي إحدى الشركات الرائدة في مجال فرش المنازل الراقية.

لقد بدأ هوم سنتر كمحل وحيد في مدينة الشارقة في دول الإمارات العربية المتحدة، و لكنها الآن من أكثر سلاسل محلات المفروشات نجاحاً في المنطقة بأسرها.

يمكنك أن تجد مجموعة متميزة من الأثاث و مستلزمات المنزل في محلاتهم، وتتوفر فروع هوم سنتر في المنامة و الرفاع. انهم يعدون دائما بتقديم أفضل جودة و أحدث الابتكارات في الأثاث والمفروشات مع خدمة عملاء متميزة.

7-الدار

الدار

الدار هي إحدى أفضل المحلات المتخصصة في صنع الأثاث الخشبي في البحرين، ودائماً ما تقدم الدار أفكاراً مبتكرة ومبدعة.

تقدم الدار أثاث للمنزل و المكتب بشكل مريح وعصري وقوي التحمل، كما أن أثاثهم صديق للبيئة أيضا. تقدم الدار كذلك أثاث خشبي مصنوع حسب الطلبات ليلبي رغبة العملاء بشكل فريد ومتميز، وذلك باستخدام التكنولوجيا العصرية في أعمال النجارة.

لمعرفة المزيد عن محلات الأثاث في المنطقة انظر أيضاً:

أناقة وراحة: أفضل محلات الأثاث في الإمارات

من أين تقوم بالشراء: أفضل محلات الأثاث في المملكة العربية السعودية

الجودة والسعر المناسب: من أين تشتري أفضل الأثاث في الصين