المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية, الوضع الإقتصادي المتميز للمملكة بالإضافة إلى عدد سكانها الكبير يجتذب العديد من الشركات الكبرى للإستثمار في مجال التصميم والأثاث, ولذلك فإن محلات الأثاث في المملكة العربية السعودية متعددة ومتميزة.

يوفر قطاع الأثاث سريع النمو أنواع مختلفة من الأثاث في السوق المحلية, مثل الأثاث المنزلي والمكتبي والأثاث الخارجي, قد يختلف الأثاث إختلافات جذرية بداخل كل قطاع من هؤلاء, ولكن السوق بأكملها تقوم على الرغبة في توفير أفضل أنواع الأثاث للعملاء, بمختلف الأسعار.

إذا كنت تريد شراء أثاث في المملكة, سوف تجد العديد من المحلات المختلفة لتختار منها أياً كانت المدينة التي تعيش فيها.

وهذه هي أفضل محلات الأثاث في المملكة العربية السعودية.

بو كونسبت

بو كونسبت

تمتلك سلسة محلات بو كونسبت محلات في الرياض وجدة والخبر, وتتوفي في محلات بو كونسبت للأثاث في المملكة العربية السعودية كل أنواع الأثاث اللازم لتجهيز جميع غرف المنزل.

بو كونسبت هي سلسلة محلات دنماركية عالمية, تمتلك ما يزيد عن 250 منفذ بيع في 64 دولة حول العالم. وتتخصص محلات بو كونسبت في توفير تصميمات الأثاث الحديثة بأسعار في متناول اليد. وتشمل تصميمات بو كونسبت الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي.

تصميمات بو كونسبت فريدة من نوعها, وذلك لأن الشركة تحتوي على قسم خاص للتصميم يعمل به مصممون محترفون, كما توفر الشركة خدمة تصميم الأثاث الإكسسوارات المنزلية وتنسيقهما حسب الطلب.

يمكن تعديل الأثاث ليناسب حاجة العميل, كما يمكن بسهولة تنسيق القطع مع بعضها لأن الشركة تتبع الإسلوب الشمولي في التنظيم, حيث تتناسق قطع الأثاث وتتناغم معاً.

لينيه روزيه

لينيه روزيه

لينيه روزيه هو أحد أكبر محلات الأثاث في المملكة العربية السعودية, وللمحل عدة فروع عبر المملكة توفر تجربة تسوق ذات جودة عالمية.

يتوفر بالمحل مئات التصميمات المختلفة بأحدث الأذواق, وجميعها تم تنفيذها بحرفية عالية وبالجودة المميزة للمكان.

تتعامل الشركة مع مصممين محترفين ومصممين جدد لتوفير إسلوب حياة مختلف وعصري للعملاء عبر تصميمات الأثاث والإكسسوارات المنزلية المتميزة.

بدأت شركة لينيه روزيه كشركة عائلية عام 1860, ثم تطورت لتصبح شركة وسلسلة محلات عالمية .

الجريسي

الجريسي

أحد أكثر محلات الأثاث في المملكة العربية السعودية تميزاً, تتخصص شركة الجريسي في تصنيع الأثاث المكتبي عالي الجودة.

توفر الشركة تشكيلة واسعة من تصميمات وأثاث المكاتب, بداية من المكاتب والكراسي وحتى الفواصل ووحدات التخزين.

شركة الجريسي هي المكان المثالي لشراء الأثاث المكتبي, فالشركة تتميز بالقدرة على دمج الأثاث المكتبي مع الأجهزة الكهربائية والتكنولوجيا.

كما أن للشركة 24 فرعاً تمتد عبر المملكة.

القريب

القريب

يتوفر في محلات القريب أثاث من مختلف الماركات العالمية, وبذلك توفر الشركة أفضل نوعيات الأثاث الحديثة والتقليدية بأسعار رائعة.

تأسست الشركة عام 1958, وفتحت أول فرع لها في هذا العام في مدينة الخبر على الساحل الشرقي للملكة العربية السعودية, وقامت الشركة بتجارة الأثاث المتميز في هذا المحل حتى إنتقل العمل إلى الفرع الجديد الذي يقع على مساحة 5000 متر مربع.

وتقوم الشركة الآن بتوفير أحدث تصميمات الأثاث التقليدي والحديث بأفضل الماركات العالمية.

العبدالقادر للأثاث

العبدالقادر للأثاث

توفر شركة العبد القادر للأثاث في المملكة العربية السعودية أثاث مبتكر مختلف التصميمات والألوان ومصنوع بحرفية عالية, ويتوفر في فروع المحل الموجودة في الرياض وجدة والخبر مختلف أنواع الأثاث المنزلي الأنيق والمكتبي الفاخر.

العبد القادر للأثاث هي أحد أفضل محلات الأثاث في المملكة العربية السعودية, وكذلك أحد أفضل شركات التصميم الداخلي, شعار هذه المحلات هو الفخامة والجودة, ويحاولون دائماً توفير هاتين الصفتين في منتجاتهم لتوفير إسلوب حياة مميز للعملاء.

مؤسسة الأنصاري

مؤسسة الأنصاري

مؤسسة الأنصاري, أو قصر الأنصاري (الأنصاري بالاس) هو محل بيت الأنصاري سابقاً, وهو من أكثر محلات الأثاث تميزاً في المملكة.

يتميز المحل بتصميمات الفريدة التي تم تنفيذها بجودة عالية, ويقدم المحل تشكيلة واسعة من الأثاث والمفروشات في الدمام.

تم تأسيس المحل عام 1979 وتعمل الشركة في تجارة الأثاث المنزلي, وأثاث الفنادق, والمفروشات, والإكسسوارات المنزلية والستائر.

 تم تصنيع منتجات الشركة من الأثاث بأنواعه المختلفة بدقة وحرفية عالية لسعادة ورضا المستهلكين, وبالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بتصنيع الستائر حسب الطلب, للمنازل والفنادق وأي مشاريع اخرى أياً كان حجمها.

كما توفر الشركة أقمشة اخرى للحوائط في الفنادق والمنازل ومختلف المشروعات, ويمكن تغطية تلك الأقمشة بطبقة مضادة للحرائق أو مضادة للبقع إذا تطلب الأمر ذلك.

ميداس

ميداس

تعد شركة ميداس للأثاث من الشركات الرائدة في تصنيع الأثاث في دول مجلس التعاون الخليجي, وتمتلك الشركة التي تم تأسيسها عام 1993 تسعة عشر فرعاً عبر دول الخليج في المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والعراق والأردن.

تمتلك شركة ميداس فرعين في مدينة الرياض, فرع يختص ببيع الأثاث المنزلي وفرع آخر مختص ببيع الأثاث المكتبي والحلول المكتبية الفريدة لجميع أنواع المكاتب والشركات كما أن للشركة فروع اخرى في جدة والخبر.

كما تمتلك الشركة قسم مختص بالتصميم, ويتخصص هذا القسم في التصميم الداخلي والديكور للمنازل والمكاتب.

جوتييه

جوتييه

أسس هذه الشركة باتريك جوتييه عام 1960 بالإشتراك مع زوجته آنيك, ثم تطورت الشركة بسرعة لتصبح سلسلة محلات عالمية.

ساهم في بناء سمعة الشركة الطيبة تميز تصميماتها وجودتها العالمية, بالإضافة إلى حفاظ الشركة على هذا التميز وهذه الجودة عبر السنوات.

تمتلك الشركة فرعاً في جدة, ويتوافر في هذا الفرع مختلف أنواع الأثاث.

للمزيد من نصائح ما قبل الشراء انظر أيضاً:

الجودة والسعر المناسب: من أين تشتري أفضل الأثاث في الصين

هل تقوم بتصميم ديكورات منزلك؟ هذه هي أفضل محلات الأثاث في البحرين