الأثاث هو أحد أهم عوامل تصميم الديكور، وغالباً ما يكون أكثرها تكلفةً أيضاً. لهذا يجب أن تبحث وتستعلم جيداً قبل أن تشتري أثاث للمنزل. قرار شراء الأثاث لا يجب أن يبنى على الشكل فقط، بل على الراحة والعملية وقوة التحمل أيضاً. قد تكون محلات الأثاث في الإمارات عديدة ومتنوعة، ولكن أيها يقدم أفضل جودة فعلاً؟

أحياناً ما يسبب زيادة عدد المحلات في مكان ما إرتباكاً للمشترين، هل أغلى المحلات هي أفضلها؟ هل أكثرها فروعاً هو الأفضل؟ هل أشهر الماركات هي الأفضل؟

إذا كنت تبحث عن أثاث في الإمارات فأنت  تواجه نفس السؤال، ما هي أفضل محلات الأثاث في الإمارات؟

لذلك حاولنا هنا أن نساعدك في البحث، بناء على العديد من الإستعلام وبناء على آراء المشترين، هذه هي أفضل محلات الأثاث في الإمارات.

المتحدة للأثاث

المتحدة للأثاث

تم تأسيس المتحدة للأثاث عام 1975، وقد تطورت الشركة عبر السنوات لتصبح واحدة من أفضل محلات الأثاث في الإمارات. وتتوافر لدى المتحدة للأثاث مجموعة متنوعة من الأثاث المنزلي والمكتبي والمفروشات والإكسسوارات المنزلية.

تستورد الشركة الأثاث والمفروشات من جميع أنحاء العالم مع التركيز الخاص على الجودة، وجميع منتجاتهم متميزة الذوق وقوية التحمل وبسعر ملائم أيضاً. كما أن المحل كثيراً ما يعرض مجموعات محدودة، احرص على أن تلقي عليها نظرة.

يضم المحل فريق عمل محترف مهمته ضمان تجربة مميزة لكل عميل، وحالياً توجد ثلاث فروع للمحل في دبي واثنان في الشارقة.

ذا ون

ذا ون

تقدم محلات ذا ون تجربة شراء مميزة، وتملك أربع خطوط انتاج يتم عرضها في محلات عبر 9 دول في المنطقة. وتهدف المحلات إلى تقديم أثاث راقي بسعر مميز. يوفر المحل جودة حقيقية مقابل المال بتقديم أثاث فخم وراقي مصنع خصيصاً بثمن معقول.

تطورت محلات ذا ون كثيراً منذ افتتاح محلهم الأول في الإمارات في أبو ظبي عام 1996 وتمتلك الشركة الآن 14 فرع عبر أنحاء الإمارات. وتتضمن خطوط الإنتاج الأخرى التي تقدمها محلات ذا ون، ذا ون جونيور، ذا ون فيوجن، و ذا ون بيزيك.

كما هو واضح من الاسم تختص مجموعة ذا ون جونيور بتقديم أثاث الأطفال، يمكن أن تجد كل ما تبحث عنه من أثاث وإكسسوارات منزلية لتأثيث غرفة الأطفال في هذه المجموعة، مصنوع بنفس الدقة والجودة التي تتوفر في جميع منتجات ذا ون.

أما مجموعة فيوجين فهي المجموعة المختصة بتقديم أثاث راقي ومتميز وجرئ، ويعرض خط الإنتاج مجموعات محدودة من الأثاث المختلف والمميز.

وتقدم مجموعة ذا ون بيزيك أثاث عملي واكسسوارات منزلية بثمن معقول، وتضم هذه المجموعة أثاث مصنع خصيصاً كما تضم الأثاث المخفض من مجموعة ذا ون.

في المجمل تقدم محلات ذا ون جودة عالية وتصميمات متميزة بسعر مناسب، وهذا يجعلها من أفضل محلات الأثاث في الإمارات.

آي دي ديزاين

آي دي ديزاين

منذ افتتحت الشركة أول محلاتها في الدنمارك عام 1969، وهي تقدم أكثر أنواع الأثاث تميزاً مما جعلها الأشهر في المنطقة. وقد افتتحت أول محلاتها في الإمارات في دبي عام 1995، وتملك حالياً ثلاثة فروع في دبي وواحد في أبو ظبي.

وتقدم محلات آي دي ديزاين ديكور اسكندنافي أصلي، ويمكن وصف تصميمات الشركة بالحداثة والأناقة والبساطة. ومثل جميع المنتجات الاسكندنافية يعرف أثاث آي دي ديزاين بقوة التحمل.

إستقبال

إستقبال

تعمل شركة ترندي للأثاث في الإمارات منذ عام 2007 ، وهي الموزع الوحيد للشركة المصنعة للأثاث التركي  إستقبال. ولتلبية جميع طلبات العملاء قامت شركة ترندي بافتتاح ورشة نجارة خاصة بها في منطقة القوز، وذلك لتصنيع الأخشاب اللازمة لأطقم المجالس وأثاث المنازل والمكاتب.

ويجمع التعاون بين شركة ترندي للأثاث وشركة إستقبال جودة الأثاث الخشبي الذي تصنعه شركة ترندي مع جودة المفروشات والأرائك والمراتب التي تصنعها شركة إستقبال.

وينتشر خط الإنتاج الذي يجمع بين الشركتين في قطاع الضيافة في الإمارات، ويقدم أفضل أنواع الأثاث للفنادق والمكاتب والشركات في الإمارات. وبالطبع تقدم محلات إستقبال أفضل أنواع الأثاث المنزلي في فروعها المختلفة.

انتيريرز

انتيريرز

منذ عام 1968 ومحلات انتريرز للأثاث تقدم أفضل أنواع الأثاث للمنازل في الإمارات، وتؤمن المحلات بالقيم العائلية والأثاث المصنع بشغف.

ونتيجة لحب العاملين وشغفهم بما يقدمون، تقدم الشركة أفضل أنواع الأثاث والإكسسوارات المنزلية المصنوعة بدقة واحترافية. وتتخصص المحلات في تقديم الأثاث الكلاسيكي المصنوع من الخشب الجيد والمفروشات الوثيرة، ولكن محلاتهم تعرض أيضاً مجموعة كبيرة من الأثاث من أرقى الماركات العالمية.

كما تقدم الشركة مجموعة متميزة من المفروشات الراقية، بالإضافة إلى استوديو متخصص في تقديم خدمات التصميم الداخلي وتصميم الديكور. وتملك الشركة حالياً فرعان في دبي وواحد في الشارقة.

ذا امبوريوم

ذا امبوريوم

يقدم بازار ذا امبوريوم مجموعة كبيرة من الأثاث الخشبي من جميع أنحاء العالم، وتضم هذه المجموعة المتنوعة أثاث جديد وآخر أثري متعدد الأنواع والاستخدامات،

يتوافر في مجموعة البازار المتميزة أثاث صناعي، وأثاث يدوي، وأثاث صيني وهندي حديث وقديم، بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية ومستلزمات الديكور.

جميع المنتجات الخشبية في المحل منتقاة بعناية، وكل ما يعرضه المحل من أثاث جديد وأثري ذو جودة عالية متميزة. ينتقي فريق العمل المحترف في المحل وإدارته جميع الأثاث الأثري بأنفسهم للتأكد من جودته، أما الأثاث الحديث فيتم استيراده من مصنع هندي.

توفر محلات ذا امبوريوم أثاث متميز يدخل القلب مباشرة، ولذلك يطلقون على الأثاث المستعمل والأثري لديهم أثاث مسبق الحب.

للمزيد من محلات الأثاث انظر أيضاً:

من أين تقوم بالشراء: أفضل محلات الأثاث في المملكة العربية السعودية

هل تقوم بتصميم ديكورات منزلك؟ هذه هي أفضل محلات الأثاث في البحرين

الجودة والسعر المناسب: من أين تشتري أفضل الأثاث في الصين