تنمو معدلات السياحة في الكويت بشكل سريع، ويأتي معظم السياح من مختلف دول الخليج العربي حيث انهم لا يحتاجون إلى فيزا لدخول الكويت. يجذب الشاطيء الذهبي الممتد على الخليج العربي العديد من السياح إلى الكويت كما تجذبهم المدينة القديمة الساحرة بأسواقها العتيقة. وتقع معظم الفنادق الفخمة في الكويت على شاطيء البحر لسحر جمال الخليج العربي في الكويت. إذا كنت مسافر إلى الكويت قريباً وتريد معرفة أفضل فنادق الكويت لإختيار أفضل فندق يوفر لك مكان إقامة متميز في هذه الدولة الساحرة، إليك هنا قائمة بها أفضل فنادق الكويت.

فندق مارينا

فندق مارينا

يوفر فندق مارينا إقامة فاخرة على الخليج العربي، ويقع الفندق في موقع متميز على مسافة دقيقتين من الشاطيء وعشر دقائق من وسط المدينة.

يمتلك هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم شاطيء خاص رائع الجمال، يمكنك الإسترخاء على الرمال الذهبية للشاطئ محاط بكل هذه الرفاهية.

ومن أجل راحتك، تتوفر في جميع الغرف في فندق مارينا شرفة خاصة او باب خاص على شاطيء البحر. كما يمكنك أيضاً تناول العشاء في مطعم أتلانتيس في الفندق، المطعم على شكل مركب ويطل على شاطيء البحر وأبراج الكويت.

فندق ريجنسي

فندق ريجنسي

يقع هذا الفندق الفاخر على شاطيء خاص على الخليج العربي، كما يحتوي الفندق على خمسة حمامات سباحة، ويعد ريجنسي واحد من أفخم وأفضل فنادق الكويت.

وتتوفر بالفندق الفخم ذو الأرضيات الرخامية والأثاث الإيطالي العديد من الخدمات المختلفة والمرافق المتميزة مثل العديد من المطاعم المتنوعة.

كما توفر استراحة السيدات في الفندق واحة للسيدات فقط، بها حمام سباحة رائع، واستراحة ومطعم أنيق، كما يتوفر بها أيضاً شاطيء خاص على الخليج العربي للسيدات فقط. ولهذه الأسباب وأكثر يعد ريجنسي واحد من أرقى الفنادق وأكثرها فخامة في الكويت.

فندق سيمفوني ستايل

فندق سيمفوني ستايل

يمثل هذا الفندق الواقع في قلب منطقة السالمية لؤلؤة نادرة المثال على الخليج العربي، ويقع هذا الفندق على مرمى حجر من المركز العلمي والعديد من الأسواق والمتاحف، مما يجعل موقعه متميزاً في قلب المدينة .

جميع الغرف في الفندق مصممة ومؤثثة بتصميمات فاخرة وتطل على منظر خلاب للخليج العربي. كما تتوفر في فندق سيمفوني أيضاً العديد من المطاعم الراقية التي ترضي جميع الأذواق، بما فيها أحد أفضل المطاعم في دولة الكويت، كوتشينا.

منتجع جميرا شاطيء المسيلة

منتجع جميرا شاطيء المسيلة

يقع هذا المنتجع الفخم على شاطيء المسيلة ويوفر إقامة مميزة وأجازة لا تنسى . ويتوفر في الفندق شاطيء خاص، و 8 مطاعم، وحمام سباحة و منتجع صحي، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية متميزة.

ويحتوي فندق جميرا شاطئ المسيلة على واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في الكويت، بالإضافة إلى حمام سباحة ضخم، مما يجعله واحد  من أفضل الإختيارات العائلية.

فندق كراون بلازا، مدينة الثريا

فندق كراون بلازا, مدينة الثريا

يقع الفندق في موقع رائع على مسافة 5 دقائق من مطار الكويت الدولي،  ويوفر الفندق الانتقالات من وإلى المطار، كما انه على مسافة 15 من وسط المدينة، مما يجعله واحد من أفضل الإختيارات إذا كانت رحلتك إلى الكويت رحلة عمل.

الفندق في قلب مدينة الثريا ويتوفر بها العديد من المطاعم المختلفة التي يمكن أن يتمتع بها ضيوف الفندق. كما أن حمام السباحة الفخم يناسب الإسترخاء وقضاء يوم ممتع، وهو أيضاً اختيار رائع لإزالة التوتر بعد يوم شاق من العمل.

فندق راديسون بلو

فندق راديسون بلو

موقعه المتميز على شاطيء الخليج العربي، بالإضافة  إلى وجود حمام سباحة داخلي وخارجي يجعل هذه الفندق منتجع صيفي مثالي في حر الصيف اللاهب.

وجميع الغرف الفاخرة في الفندق ذات ديكورات مبهجة وتتوفر بها خدمات مثالية بالإضافة إلى جميع الكماليات الممكنة.

بالإضافة لعدة مطاعم أخرى يمكن لضيوف الفندق التمتع بأشهى المأكولات البحرية في مطعم البوم ويقع هذا المطعم داخل مركب كويتي تقليدي من أجل تجربة كويتية أصيلة.

فندق آدمز

فندق آدمز

يقع فندق آدمز على بعد خمس دقائق من أبراج الكويت، ويطل على إطلالة رائعة للبحر والأبراج. ويوفر الفندق أجنحة فخمة للإقامة، كل منها يحتوي على مطبخ مصغر ومنطقة جلوس.

عدا عن انه واحد من أفضل فنادق الكويت،  يحتوي هذا الفندق على واحد من أفضل النوادي الصحية في دولة الكويت. ويبعد الفندق عن السوق القديم مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما يقع متحف الفن الحديث على بعد 15 كيلومتراً من الفندق.

شيراتون الكويت

شيراتون الكويت

يقع هذا الفندق الفخم في موقع متميز على بعد 1.5 كيلومتراً فقط من متحف الكويت الوطني. وديكورات الفندق الداخلية غاية في الأناقة وتمثل رفاهية التصميم العربي الأصيل.

ويوفر الفندق العديد من الخدمات والمرافق ومن ضمنها حمام سباحة خارجي كبير و العديد من المطاعم.

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت

يقع فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم في موقع متميز في منطقة السالمية في قلب الكويت. وجميع الغرف في هذا الفندق الذي يبلغ إرتفاعه 18 طابقاً تطل على منظر خلاب للمدينة .

يعد فندق ميلينيوم واحد من أحدث فنادق الكويت، وأفضلها لرحلات العمل. ويوفر الفندق أفضل الخدمات والمرافق للزوار، يمكن لضيوف الفندق التمتع بالعديد من المطاعم المختلفة وأحدث صالات الألعاب الرياضية.

 

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات