الحفاظ على الصحة الجيدة واللياقة على قائمة أولويات جميع الناس تقريباً. يحب البعض ممارسة الرياضة ويجدون سعادتهم الحقيقية في التمرين، بينما يعاني البعض الآخر وهم يعدون الدقائق حتى ينتهي التمرين. ولكن هذا وذاك دائماً ما يبحثون عن أفضل صالة ألعاب رياضية في نطاق أي منطقة جديدة ينتقلون إليها. ولحسن حظ سكان المملكة تتوفر العديد من صالات الرياضة في البحرين.

يهتم سكان البحرين بالرياضة بشكل كبير، حتى أن معظم الأبراج توفر صالة ألعاب رياضية للسكان، ولكن أغلب تلك الصالات صغيرة وتضم فقط بعض الأجهزة الأساسية، لأنها مصممة بالأساس لتعتمد عليها في الأيام التي لا تذهب بها إلى الجيم الخاص بك.

إذا كنت تعيش في البحرين، أو كنت ستنتقل إلى هناك قريباً فقد جمعنا لك قائمة بأفضل صالات الرياضة في البحرين. الق نظرة عليها.

فيتنس فيرست

تم تأسيس فيتنس فيرست عام 1993 في المملكة المتحدة، ويعد حالياً واحد من أهم صالات الألعاب الرياضية في العالم. يمتلك الجيم عدة مئات من الفروع حول أنحاء العالم، منها 60 فرع في 51 موقع في الشرق الأوسط.

إذا اشتركت في الجيم، لن تتمكن فقط من الدخول إلى فروع الجيم في البحرين، ولكن سوف تتمكن أيضاً من الدخول إلى أي فرع في الشرق الأوسط، وتعد هذه الميزة عظيمة إذا كنت تسافر كثيراً.

يضم فيتنس فيرست العديد من المرافق المتميزة، بما فيها أحدث الأجهزة الرياضية وأفضلها، كما يوفر فرصة التمرين مع مدربين محترفين. وتوجد عدة فروع فيتنس فيرست في البحرين، بعضها يوفر صالات رياضة للسيدات فقط.

أوكسجين

يمتد أوكسجين على مساحة 1000 متر مربع، ولذلك يعد واحد من أكبر صالات الرياضة في البحرين. كما يضم الجيم أحدث الأجهزة الرياضية، ويوفر العديد من برامج التدريب المتنوعة التي تلائم الجنسين من جميع الأعمار.

إذا كنت تبحث عن صالة ألعاب رياضية في البحرين حيث يتمكن طفلك من تعلم التايكوندو بينما تمارس أنت رفع الأثقال وتقوم زوجتك ببعض تمارين الحرق، فهذا هو المكان الأمثل. كما يوفر الجيم حصص رقص للأسرة بأكملها.

ريبس فيتنس ستوديو

يوفر هذا الجيم تجربة متكاملة، إذ يركز القائمون عليه على مساعدتك لتصبح في أفضل لياقة ممكنة. ولتحقيق هذا يوفر الجيم برامج تدريب ومدربين شخصيين على أعلى مستوى وحصص متنوعة.

يوفر الجيم العديد من برامج التدريب مصممة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة لجميع الأعمار، كما يهدف الجيم إلى تقديم أسلوب حياة أفضل للشباب بتقديم تدريبات رياضية ممتعة. يعد الجيم بأن يحبب الجميع في الرياضة، حتى أكثر الناس كسلاً.

بي فيت

إذا كنت تبحث عن مكان يقدم خدمات ومرافق شاملة، ناد صحي وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة، إذاً بي فيت في فندق كراون بلازا هو الخيار الأمثل.

يختلف بي فيت عن صالات الرياضة التقليدية الموجودة في الفنادق الأخرى، ويقدم خدمات رائعة مثل حمام سباحة داخلي وخارجي، وملاعب تنس وسلة، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، وكذلك برامج تدريب متنوعة، ولذلك يستحق مكانه بين أفضل صالات الرياضة في البحرين.

لايف فيت

يقدم لايف فيت فرصة ممارسة الرياضة لجميع أفراد الأسرة، بما فيهم الأطفال بداية من سن سنتين. ويفخر المركز بكونه مركز متكامل للصحة والرياضة، إذ يضم مركز لياقة، ومركز تدريب شخصي، ومركز تدريب جماعي، ومركز استشارات تغذية.

كما يمكن للمركز تصميم برامج تدريب وتغذية شخصية تلائم احتياجات العميل الفردية.

بودي لاين

أفضل صالة رياضة للسيدات فقط في البحرين، يوفر بودي لاين أفضل مكان تدريب للسيدات فقط في البحرين منذ حوالي 20 عاماً. يوجد في المركز صالة ألعاب رياضية كاملة التجهيز، وحمام سباحة رائع و ناد صحي راقي، ولذلك يوفر العديد من برامج التدريب الرياضي وتعليم السباحة.

أنه مكان مميز لأي سيدة تبحث عن مكان هادئ يمكنها الإسترخاء به، أو مكان راقي لممارسة التدريبات الرياضية والمحافظة على اللياقة.

نامستيه

إذا كنت تبحث عن مكان مختلف ناماستي هو المكان الأمثل، فهو أول مكان معترف به دولياً لتعليم اليوجا في البحرين. ويقدم حصص لتعليم اليوجا لمختلف المستويات، من المبتدئين وحتى محترفي ممارسة اليوجا. ويمكن للأطفال بداية من سن 10 سنوات حضور حصص المبتدئين.

يوفر المركز حصص للسيدات فقط وحصص مشتركة، وجميع المدربين محترفين و حاصلين على شهادات تدريب.

لا تساعدك اليوجا فقط في الحفاظ على لياقتك، ولكنها تساعدك أيضاً على الحفاظ على تركيزك وهدوء أعصابك، إذا كنت لم تجرب اليوجا من قبل فقد حان الوقت لكي تجربها.

لمعرفة المزيد عن المعيشة في البحرين انظر أيضاً:

تعليم من أجل مستقبل أفضل: أفضل مدارس البحرين

الحياة في المملكة: معلومات عن البحرين

التسوق والمتعة: تعرف على 9 من أفضل مولات البحرين