العام الجديد يعني بداية جديدة لك ولمنزلك. كما هو الحال دائما، التصميمات والديكور المنزلي يتغير باستمرار، مما يعني أن منزلك يستحق بعد التغيرات. في حين أن إعادة تصميم المنزل يمكن أن يكون من الصعب في بعض الأحيان، تذكر أنه ليس عليك تغيير كل شيء. تأكد من إجراء التغييرات التي تبدو مناسبة لك ولمنزلك. وعلاوة على ذلك، بعد التصميمات ما زالت مستمرة. قبل أن تتخلص من كل شيء في منزلك، تحقق من أفضل صيحات ديكور 2018.

المزيد من الطبيعة في الداخل

المزيد من الطبيعة في الداخل

بدأ عام 2018 مع دعوة لعناصر أكثر طبيعية في منزلك. الحجر والنحاس والأسمنت والجرانيت هي إضافات كبيرة من شأنها أن تضيف نظرة عضوية إلى منزلك. وسوف تشجع أيضا لمسة الطبيعية وتضيف الصفاء في الداخل. ويمكن العثور على هذا التصميم في الحمامات أيضا حيث سيتم مطابقة العناصر مع الأحواض بألوان داكنة من الرمادي والبرونز والأسود.

الكثير من الأخضر

الكثير من الأخضر

وقد استمر الاتجاه الاستوائي من العام الماضي ولا يزال واحدا من أفضل اتجاهات ديكور 2018. الآن، ومع ذلك، فإنه يركز على مزج ظلال الأخضر المورق. ويمكن رؤية الأوراق الخضراء الكبيرة والطيور الغريبة والحيوانات وحتى الحشرات عبر مواد وأقمشة مختلفة.

أنماط الأزهار

أنماط الأزهار

كانت الأنماط النباتية مفضلة لبعض الوقت، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أفضل التصميمات المنزلية لعام 2018. تماما مثل قبل، نتوقع أن نرى أنماط الأزهار عبر الأقمشة والأثاث المختلف. لا تخاف من تجربة الطباعة الكبيرة والألوان الجريئة.

أنماط هندسية

أنماط هندسية

مرة أخرى، هذا ليس اتجاها جديدا، ولكن يبدو أنه سيستمر لفترة. عناصر الأنماط هندسية لديها القدرة على كسر رتابة الغرفة وخلق جو أكثر جرأة. وعلاوة على ذلك، يتوقع الخبراء أن أنماط هذا العام ستكون أكثر جرأة مع أنماط أكبر.

الأثاث المخملي 

الأثاث المخملي

كان يعتبر القماش المخملي على أنه قديم الطراز، ولكن ليس بعد الآن. هذا النسيج الفاخر يجعل طريقه عبر المنازل في كل مكان. ماذا عن أريكة مخملية لغرفة المعيشة الخاصة بك؟ أو، إذا كنت قلقا بشأن هذا الاستثمار كبير، يمكنك دائما إضافة عدد قليل من الوسائد المخملية في أماكن مختلفة.

تشطيب معدني

تشطيب معدني

في حين أن إضافة لمسة معدنية لمنزلك ليست فكرة جديدة، ديكور 2018 يجلب نظرة مختلفة لذلك. بدلا من النحاس والذهب، هذا العام يتمحور حول النحاس. هذه اللوحة العضوية يمكن العثور عليها في الأثاث والمرايا والإكسسوارات المنزلية. إنه من الأسهل شراء مصباح أو اكسسوار لمنزلك ومزجه مع الوردي الناعم والأخضر الزمردي. وعلاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في إضافة لمسة معدنية إلى الإضاءة الخاصة بك، فكر في مزج النحاس مع الرخام.

الأسمنت

الأسمنت

في صيحات ديكور 2018 ، سوف يصبح الأسمنت مظهر معتاد داخل المنازل. هذا العام، لم يعد عديك الحد من الأسمنت إلى الأسطح فقط لأنه متوفر أيضا في بلاط اسمنتي ذات أنماط الهندسية. وعلاوة على ذلك، يتم الآن دمج الأسمنت في قلادات الإضاءة والأثاث.

الأسود و الأبيض

الأسود و الأبيض

المزج بين الأسود والأبيض من التصميمات المنزلية المستمرة. في عام 2018، تحتاج إلى دمج الألوان في منزلك. معا، الأسود والأبيض يخلقان التوازن والجرأة في أي مساحة. كما أن الألوان ستسمح لك للعب مع أنماط وإضافة بعض الملحقات الصغيرة من ألوان مختلفة.

الألوان الجريئة

الألوان الجريئة

تصميم المنزل سوف يرحب بألوان أكثر جرأة في عام 2018. يجب أن تضيف الأحمر والأزرق والأخضر النابض بالحياة إلى منزلك أيضا. في حين أن النغمات المحايدة هي دائما أكثر أمنا، يمكنك دائما إضافة بعض الجرأة إلى أي غرفة. ليس عليك إعادة طلاء جدار أو شراء أثاث جديد. بدلا من ذلك، ابحث عن السجاد والوسائد والبطانيات في تلك الألوان.  أصفر الخردل هو أيضا إضافة مهمة هذا العام.

اكسسوارات عتيقة

اكسسوارات عتيقة

يجب أن يكون إضافة الاكسسوار إلى منزلك وظيفة ممتعة. خصوصا عندما تكون تبحث عن الأغراض العتيقة التي تناسبك. الآن، يمكنك إضافة عنصر شخصي وفريد من نوعه يعكس حقبة زمنية مختلفة. سواء كان ذلك مصباح، قطعة فنية، أو حتى ساعة عتيقة، منزلك سوف يبدو أكثر إشراقا. الإضاءة العتيقة أيضا ستعود هذا العام. نتوقع أن نرى الكثير من المعلقات والشمعدانات العتيقة ذات التشطيبات النحاسية.

ألواح الخشب العريضة 

ألواح الخشب العريضة 

إذا أردت تطبيق أفكار من ديكور 2018 عليك الاستعداد لدعوة شعور ريفي أو صناعي في منزلك. الألواح العريضة يمكنها بسهولة إضافة نظرة ساحرة إلى أي غرفة. كما أنها تخلق نقطة مرئية دقيقة بغض النظر عن لونها. هذا العام، أصبحت الألواح التي تبلغ عرضها 5 بوصة أحد التصميمات الجديدة. كل ما عليك القيام به هو معرفة ما إذا كانت تتناسب مع منزلك.

الخشب الداكن

الخشب الداكن

واحدة من أفضال التصميمات المنزلية لعام 2018 هي الخشب بنغمات أغمق. هذا الاتجاه يمكن العثور عليه في قطع مثل طاولات الطعام، والكراسي، والخزائن. وعلاوة على ذلك، يتم إضافة مقابض وأرجل معدنية إلى قطع الأثاث للحصول على نظرة أكثر جمالاً. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد إلى ذلك، لا تتردد في خلط الخشب الداكن مع الذهب والنحاس والأسود والرخام.

مزج القماش والنسيج

مزج القماش والنسيج

اللعب مع القوام مختلفة ينتج دائما نتائج رائعة. هذا العام، لا تخاف من إضافة مواد مثل الروطان والخوص. الأثاث المنسوج من الخوص سوف يجلب نظرة طبيعية إلى منزلك. وعلاوة على ذلك، تستطيع الوسائد المطرزة إضافة بعدا آخر إلى أي مكان. يمكنك استخدام أنسجة يدوية في أي شيء صغير مثل قلادة أو مصباح.

ورق حائط للسقف

ورق حائط للسقف

لا يوجد شيء جديد في ورق الحائط، ولكن 2018 هو عام ورق حائط للسقف. يتمكن الناس من خلق مساحات فريدة وشخصية بإضافة خلفية منقوشة للأسقف. على الرغم من أن الأمر قد يكون غريباً، قد يكون من المفيد المحاولة ورؤية النتيجة.

إضافة الألوان إلى المطبخ

إضافة الألوان إلى المطبخ

الألوان الغنية هي في طريقها إلى المطابخ أيضا وهي أحد أفضل التصميمات المنزلية لعام 2018. في حين أن النغمات المحايدة مثل الأبيض أكثر أمانا، ليس هناك ضرر من إضافة لمسة شخصية. احتضن ألوان الخشب الدافئة، والظلال الرمادية، والأزرق، وشاهد مطبخك يأتي على قيد الحياة.

حوض على شكل الدلو

حوض على شكل الدلو

ومن المتوقع أن تستمر الأحواض التي تشبه الدلو في أن تكون واحدة من أفضل التصميمات المنزلية لعام 2018. ونظرا لأن هذه الأحواض طويلة ومحدودة ولا تطلب الكثير من الصيانة، فإنها عملية في الحمامات المزدحمة. وعلاوة على ذلك، فإنها تضيف شعور ريفي إلى الحمام.

غرف النوم الحديثة

غرف النوم الحديثة

غرفة النوم الحديثة في عام 2018 هي على أضيق الحدود. هذا العام، حاول الحفاظ على إحساس الراحة في غرفتك مع لوحات الألوان الهادئة والمحايدة. اختر الأقمشة الناعمة والأثاث البسيط لتعزيز المظهر الحديث وخلق جو مهدئ.