تنبع السعادة من المنزل, و معظم صيحات الديكور الجديدة في عام 2017 تهدف الى جعل منزلك مكان أكثر سعادة.

لقد جئنا لك هنا بأحدث صيحات التصميم المنزلي لهذا العام, لهذا اذا كنت تقوم بفرش منزل جديد أو تقوم بتجديد منزلك أو حتى تريد أن تضفي بعض اللمسات الحديثة على منزلك الحبيب, اليك أحدث صيحات الديكور في عام 2017.

اللون الأخضر

اللون الأخضر

في هذا العصر الحديث أصبح الناس أكثر اهتماما بالطبيعة و أكثر رغبة في التوحد معها, و أفضل طريقة لذلك هي أن تدخل لون الطبيعة المميز الى منزلك ليحيط بك.

يجمع الخبراء على أن اللون الأخضر الذي اختارته شركة بانتون العالمية و المتخصصة في صناعة الألوان ليكون لون عام 2017 هو بالفعل أحدث صيحة في الديكور لهذا العام.

و اللون الأخضر هو لون النماء و الربيع و يمثل الانتعاش و تجدد الحياة, كما انه لون هاديء مريح للأعصاب.

وتتنوع درجات الأخضر عبر المنزل من الأخضر الفاتح الى الأخضر الزمردي و تظهر بكثرة في ألوان الطلاء و السجاجيد و المفروشات.

اللون الأبيض

اللون الأبيض

أخذ المصممون أيضا لون آخر من الطبيعة هذا العام وهو اللون الأبيض, الأبيض هو لون الضوء و الثلج و الحليب و لون العديد من الزهور, كما يشيراللون الأبيض في العديد من الثقافات الى الضوء و النقاء و الخير.

و الجديد في صيحات الديكور لهذا العام وجود تركيبات الأبيض مع الأبيض أو الأبيض الشاهق البياض مع الأبيض المائل للسكري, و السر في استخدام هذه الألوان بدون أن يصبح المنزل شبيها بالمستشفى هو استخدام أقمشة و دهانات مختلفة القوام تبرز ثراء اللون الأبيض.

يزيد اللون الأبيض من اضاءة المنزل و يجعل المكان يبدو أكثر اتساعا.

اتبع أحدث الصيحات في عالم الموضة

اتبع أحدث الصيحات في عالم الموضة

احدى العوامل المؤثرة في أحدث صيحات الديكور هي أحدث صيحات الملابس, و نأخذ منها هذا العام النقشات المختلطة و النقشات الاستوائية.

ظهرت بداية النقشات المختلطة في اسبوع الموضة في نيويورك خريف 2016 , و سوف تظهر أكثر أيضا في تصميم المنازل عام 2017.

و على صعيد آخر شاهدنا عددا من أهم الأسماء في عالم الموضة مثل برادا و ايمانويل اونجارو و مارك جاكوبس يستخدمون العديد من النقشات الاستوائية هذا العام, و سوف تنتشر هذه النقشات في ورق الحائط و أقمشة المفروشات هذا العام.

يمكنك البحث عن نقشتك المفضلة في عالم الموضة هذا العام و سوف تجدها في عالم الديكور ايضا.

المواد المصنعة عوضا عن الطبيعية

المواد المصنعة عوضا عن الطبيعية

من أحدث الصيحات هذا العام هو استعمال المواد المصنعة عوضا عن الطبيعية , و قد أصبح هذا اختيارا محبذا للعديد من أصحاب المنازل و المصممين المحترفين لأن بعض المواد المصنعة أكثر احتمالا و أقل سعرا من مثيلتها الطبيعية.

لقد شاهدنا العديد من الفرو الصناعي في السجاجيد و المفروشات السنوات الماضية, و لكن هناك ما هو أكثر هذا العام مثل الكوارتز المصنع كبديل أكثر احتمالا من الرخام الطبيعي.

و أيضا الخشب المصنع كبديل لا يتقوس ولا يصيبه العفن مثل الخشب الطبيعي, بالاضافة لأنه أفضل للطبيعة لأننا لا نقطع الأشجار للحصول عليه.

القطع الفنية و المميزة

القطع الفنية و المميزة

من أحدث الصيحات في عالم الديكور لهذا العام هو الاتجاه الى كل ما هو فني و مصنوع بحرفية عالية و ليس ما يتم انتاجه بأعداد ضخمة.

سوف نرى العديد من القطع و التي تتم صناعتها بحرفية عالية تظهر هذا العام. بالاضافة للعديد من القطع الأثرية المميزة و التي يتم تجديدها لأغراض حديثة.

يمكنك تجديد منزلك بالقطع الفنية المميزة بعدة طرق هذا العام, مثلا يمكنك البحث عن فنان جديد يصمم قطعا متميزة أو يمكنك أن تثري منزلك بشراء عمل فني أصلي أو حتى تقم بتجديد خزانة أثرية تتوارثها عائلتك.

التكنولوجيا الحديثة

التكنولوجيا الحديثة

أخيرا و ليس آخرا, لا يمكننا أن ننسى التكنولوجيا التي أصبحت سمة العصر, و أحدث صيحات التكنولوجيا في تصميم المنازل هي المساعد الذي يعمل بالأوامر الصوتية.

المساعد أليكسا و الذي اصدرته شركة أمازون و المساعد الذي أصدرته شركة جوجل نهاية العام الماضي, يعملان بالأوامر الصوتية لتشغيل العديد من الأجهزة الذكية عبر المنزل.

يظل المساعد في وضع كامن بالمنزل حتى تصدر الأمر الصوتي بالتشغيل لينتبه, و عندها يمكنك أن تسأله عن حالة الجو بالخارج أو تصدر له الأمر بتشغيل أغنيتك المفضلة أو خفض الأضواء أو حتى تشغيل ماكينة القهوة.

اذا كنت تبحث عن أحدث صيحة في تصميم المنازل فبكل تأكيد هذه هي أحدث صيحة لعام 2017.

عالم تصميم المنازل في عام 2017 مليء بالألوان الطبيعية المبهجة و النقشات المختلفة و الفن المميز, بالاضافة للتكنولوجيا الذكية.

تحميل التعليقات