مشروع بحرين مارينا هو تحفة معاصرة يقع في قلب دولة جزرية جميلة. يقع على المياه الزرقاء الهادئة للخليج العربي، ويوفر للسكان والزوار تجربة لا مثيل لها. وهو يضم عناصر من قطاعات الأعمال والسكن والترفيه والضيافة. وعلاوة على ذلك، بحرين مارينا هو الوجهة على الواجهة البحرية التي تربط التراث القوي للبحرين وسوق الأعمال المزدهرة مع كل الكماليات المنبعثة من نمط الحياة العصرية.

يغطي المشروع مساحة 1،500،000 قدم، ومن المقرر الانتهاء منه في 2019. كل عنصر في المارينا يسعى لتحقيق الكمال لتوفير الأفضل لكل من المقيمين والزوار. تطوير الواجهة البحرية هو المكان الذي يسمح للناس أن تشهد الفن والثقافة والطعام والتسوق والاسترخاء. كل ذلك متوفر بالإضافة إلى اطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي الناعمة. يقع مشروع بحرين مارينا في قلب المنامة، ويجسد الجمال والصفاء والراحة.

السكن

السكن

العيش في تطوير على الواجهة البحرية يعني الوصول إلى كل ما تجلبه الحداثة من وسائل الراحة. والعيش في بحرين مارينا يعني تجربة حياة فريدة من نوعها. ويتيح التطوير العقارات للتملك الحر للمغتربين، فضلا عن الفرص الرئيسية للمستثمرين. من أجل الاستفادة من موقعها الرائع على البحر، قد أعادت التنمية تعريف معيشة الواجهة البحرية. سواء كنت تبحث عن منزل صغير لشخص واحد أو وحدة بنتهاوس دوبلكس كبيرة لك ولعائلتك، سوف تجده بالتأكيد هنا في المارينا.

يضم برج بحرين مارينا ريزيدنس المتكون من من 32 طابقا مجموعة متنوعة من الخيارات التي تناسب جميع الاحتياجات مع إطلالة على البحر أو المرسى أو الفناء. يضم المبنى شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين نوم وثلاث غرف نوم من الطابق 2 إلى الطابق 28.

يتم حجز الطوابق من 29 إلى 32، الطوابق التنفيذية العليا، لشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم تتميز بمدخل خاص. يتميز الطابق 32 بوجود بنتهاوس من أربع غرف نوم بالإضافة إلى بنتهاوس دوبلكس.

في الطابق الأرضي من أبراج التملك الحر في التنمية تتواجد منازل التاون هاوس، التي تشمل مزيج من اثنين أو ثلاثة غرف نوم على طابقين. كل تاون هاوس يأتي مع مساحة حديقة صغيرة وإطلالة على البحر، فضلا عن مواقف للسيارات خارج الباب الأمامي مباشرة.

أما بالنسبة للوحدات المائية، فهي شقق من ثلاث إلى أربع غرف نوم توفر موقف للسيارات خاص ومرسى خاص لقاربك. تقع هذه الوحدات على حافة البحر، ولذلك فهي حقا تقوم بإعادة تعريف المعيشة على شاطئ البحر.

الفندق والشقق فندقية

الفندق والشقق فندقية

إن فندق مارينا بحرين هو فندق من فئة الخمس نجوم يشمل شاطئ خاص ووسائل راحة لا نهاية لها على شاطئ البحر. وعلاوة على ذلك، يقع الفندق بجوار المرسى والممشى والمطاعم والسينما.

تقع جميع غرف الفندق على طول الخط الساحلي مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ وبركة السباحة. بالإضافة إلى ذلك، جميع الغرف مجهزة بأرقى المفروشات، كما أنها فسيحة وأنيقة.

كما يمكن للضيوف الذين يزورون بحرين مارينا اختيار الإقامة في الشقق الفندقية الواسعة. توفر كل شقة وسائل الراحة المنزلية جنبا إلى جنب مع خدمات الفندق الفاخرة.

إذا كنت هنا فقط لزيارة قصيرة، لماذا لا تستأجر كابانا. توفر الكابانات الإيجار اليومي، وتتميز بالوصول إلى شاطئ خاص مع خط ساحلي بطول 120 متر.

وأخيرا، بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى نوع رائع من الأناقة، فإن الفلل المائية هي الحل المناسب. وهي تأتي بخيارات من غرفتين إلى أربع غرف نوم مع حمامات سباحة خاصة. توفر الفيلا الرئيسية الفريدة والشهيرة خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وبركة سباحة خاصة، وبوابة خاصة.

الأنشطة والترفيه 

الأنشطة والترفيه 

سواء كنت تزور التنمية أو تعيش في هذه الوجهة الرئيسية، هناك الكثير للقيام به في بحرين مارينا. المطاعم الراقية والوجبات الخفيفة، التسوق، الأنشطة، والترفيه الأسري جميعها متوفرة. الحياة ستكتمل مع العديد من الخيارات التي يمكن أن تقابلها وتتمتع بها في هذا التطور الشاسع.

يقع الممشى على الواجهة البحرية المطلة على الخليج العربي. ويجلب للزوار مجموعة من خيارات الطعام التي تتراوح بين المطاعم ذات المستوى العالمي والشاحنات العصرية، فضلا عن العديد من المتاجر العالمية. هنا، سوف تجد الشرفات، مطاعم على السطح، والمطاعم العالمية على خط الممشى، تجلس على طول البحر الفيروزي. كما يضم الممشى العديد من المتاجر التي تجلب أفضل ما يقدمه قطاع التجزئة. وتتحسن تجربة التسوق أيضا مع توافر أكثر من ألف مكان لوقوف السيارات وإطلالة مذهلة للبحر.

مركز الترفيه العائلي يوفر كل شيء يحتاجه الأطفال والأسرة بأكملها. ويضم مركزا لتناول الطعام يقدم العديد من المطاعم، ويضم المركز أيضا مركزا داخليا للرياضة والألعاب. يقدم مركز الترفيه بيئة آمنة وممتعة للعائلات من شأنها أن تجمع الأسرة بأكملها معا من أجل ذكريات لا تنسى.

كما يضم هذا المشروع سينما ذات 10 شاشات مع مقاعد مريحة وخدمة الوجبات الخفيفة. وبالإضافة إلى عرض أحدث الأفلام، ستحتوي السينما أيضا على عروض دورية للأفلام الكلاسيكية، والأفلام المستقلة، والأفلام الفنية.

كما يوجد أيضاً منطقة متعددة الأغراض في الهواء الطلق وهي ساحة عامة متاحة للتأجير للأحداث، والأسواق المنبثقة، وغيرها من الأنشطة الاجتماعية. وعلاوة على ذلك، يتم عرض الأفلام الكلاسيكية والأنشطة الرياضية على شاشة عملاقة معلقة على الحائط. الساحة هي أيضا منطقة حيث يمكن للزوار القدوم والتمتع بالمحيط الرائع والمناظر الخلابة.

مرسى ونادي يخوت بحرين مارينا

مرسى ونادي يخوت بحرين مارينا

يستعد المرسى للترحيب بأكثر من 300 قارب من أحجام مختلفة. نادي اليخوت هو نادي حصري للأعضاء فقط في هذا المشروع المتعدد الاستخدامات. وهو مصمم بشكل أنيق ليعكس الطبيعة السريالية للبحر، كما أن لوبي النادي لديه شكل خارجي أنيق ومضاء بشكل جميل ويتميز بالرقي في الداخل. يمكن لمالكي القوارب الأعضاء إرساء قواربهم في المارينا والتمتع بوسائل الراحة الرائعة والفريدة في النادي.

عن مملكة البحرين

عن مملكة البحرين

“لؤلؤة الخليج العربي” بلد لا مثيل لها. مع سهولة الوصول إلى دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، سرعان ما اكتسبت البحرين الشعبية كوجهة سياحية مفضلة. تقدم البحرين أكثر من تاريخ وثقافة غنية، فأنها تخلق رابطة سحرية بين القديم والجديد. وقد اجتاحت الحداثة أفق البحرين، الذي يمتلئ بناطحات السحاب الحديثة والتطورات متعددة الاستخدامات. وعلاوة على ذلك، فإن مملكة البحرين لم تنسى تاريخها العريق ولا تزال أصيلة.

لمعرفة المزيد عن السياحة في البحرين انظر أيضاً:

سحر الماضي: تعرف على 5 من أفضل الأسواق القديمة في البحرين

تراث امة: من قلعة البحرين حتى بيت القرآن أجمل وأشهر المباني التاريخية في البحرين

هل تبحث عن المكان الأمثل في الصيف؟ هذه هي أفضل الشواطئ في البحرين