هل تريد زيارة البحرين قريباً، هل تود أن تكتشف المنامة ولا تعلم كيف تستفيد أكبر إستفادة من رحلتك؟ كيف تقضي يوم لا ينسى في العاصمة الساحرة؟ إذا كنت تنوي زيارة البحرين أو تود معرفة المزيد عن عاصمة المملكة اكتشف المنامة معنا في رحلة لا تنسى.

إذا كنت تنوي زيارة المنامة، قد تحتاج الى بعض الإرشادات لقضاء يوم لا ينسى. وهنا بعض المعلومات التي قد تساعدك في معرفة المزيد عن مدينة المنامة.

المنامة، هي عاصمة البحرين و تعتبر أكبر مدينة بالمملكة. عدد السكان الموجود بالمنامة يبلغ تقريبا 160،000 نسمة. و هي تعتبر مركزا ماليا مهما في منطقة الشرق الأوسط ككل، تم أختيار المنامة أيضا كعاصمة للثقافة العربية لعام 2012 عن طريق "جامعة الدول العربية".

في استبيان عالمي تم نشره حديثاً تم اختيار المنامة كأفضل مكان في العالم للمغتربين. ربما لا نكون هنا محايدين ولكننا نتفق تماماً مع هذا الاستبيان, المنامة رائعة! وغالباً سوف تتفق معنا بعد ان تكتشف المنامة في هذه المغامرة الممتعة.

المنامة هي بوابة الدخول الرئيسية لجزيرة البحرين. كل ماتريده سوف تجده في هذه المدينة مثل: المطاعم و السهرات، الفنادق ،البنوك، الأماكن التاريخية ، المغامرات، السفاري و كل الأشياء التي تريد أن تستنتع بها خلال زيارتك للمنامة! أي مغامرة في المنامة هي مغامرة لا تنسى!

سوف يخبرك هذا النفوجرافيك كل شيء تحتاج إلى معرفته عن المدينة، كما سوف يساعدك على التحرك عبر المنامة، هل أنت مستعد لاكتشاف عاصمة مملكة البحرين؟

arabicfinal

 

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات