اقتربت عطلة الربيع، و هي فرصة ذهبية للاسترخاء والمرح في منتصف العام. ولا يوجد مكان للاسترخاء والمرح أفضل من المنامة. هل تعلم ما هي أفضل أماكن الإسترخاء والمرح في المنامة؟

لا تقلق، حتى إذا كنت حديث العهد بالبلاد، أو كنت فقط مسافر إلى البحرين في أجازة سريعة، فنحن هنا من أجلك. إذا كنت تنوي قضاء عطلة الربيع في البحرين، فقد حضرنا لك جدول زمني يجعلك تقضي 24 ساعة من المرح في المنامة!

كما أن الجو رائع في البحرين هذه الأيام، لقد انتهى برد الشتاء ولم يبدأ حر الصيف بعد. لهذا اذا كنت تنتوي قضاء عطلة الربيع في البحرين اليك هذا الجدول الزمني المقترح.

24 ساعة من المرح في المنامة:

ابدأ يومك بالإفطار في بنيجنز

ابدأ يومك بالإفطار في بنيجنز

كم يبدو رائعاً أن تبدأ يومك بإفطار أمريكي كامل أو إفطار أيرلندي كامل، يعد بنيجنز واحد من أفضل المطاعم في البحرين وهو مطعم أمريكي مع لمسة أيرلندية ولديهم قائمة فطور متنوعة تشمل أشياء مثل الإفطار الكامل والوافلز والبانكيك.

يقدم بنيجنز وجبات رائعة بكميات وافرة، إفطار أمريكي أصلي بضيافة أيرلندية فاخرة! كما يقدم المطعم أيضا وجبات للأطفال بنصف كمية الوجبات العادية ونصف السعر. ولذلك سوف يتمكن أطفالك من مشاركتك الإفطار باستمتاع لأفضل بداية لليوم.

يقدم الإفطار في المطعم من الساعة 6 صباحا الى الساعة 11 صباحا، إنها بداية رائعة ليومك.

قم بالاسترخاء على شاطيء الجزيرة

قم بالاسترخاء على شاطيء الجزيرة

الجو رائع في المنامة هذه الأيام في الصباح و المساء، ولكن يمكن أن يكون حارا ظهرا. لماذا لا تستفيد من هذه الشمس والحرارة في الاسترخاء على شاطيء الجزيرة.

لا توجد طريقة للإستمتاع ببعض المرح في المنامة أفضل من قضاء اليوم في الإسترخاء بين الرمال الذهبية والمياه اللازوردية والسماء الساطعة!

شاطيء الجزيرة هو شاطيء رائع و تتوفر به الكثير من الخدمات، و هو مكان رائج للسكان المحليين والسائحين على حد سواء. لذلك انتهز هذه الفرصة وقم بقضاء اليوم على واحد من أجمل شواطئ المملكة.

كما أنه قريب من محطتنا التالية، لهذا يمكنك الاسترخاء هناك لبضع ساعات.

اكتشف محمية العرين

اكتشف محمية العرين

تقع هذه المحمية على بعد عشرين كيلومترا من المدينة ولكنها بالتأكيد تستحق الزيارة. تحتوي هذه الحديقة على محمية طبيعية للحيوانات المعرضة للإنقراض مثل الغزال البري و البقر الوحشي.

تعتبر حديقة العرين هي الوحيدة من نوعها في المنطقة، فهي توفر بيئة طبيعية آمنة لهذه الحيوانات كما أنها توفر فرصة للناس لرؤية هذه الحيوانات عن قرب.

تنقسم المحمية إلى قسمين، الحديقة والمحمية. مساحة الحديقة ثلاثة كيلومترات مربعة ويمكن للزوار التجول بها ورؤية الحيوانات.

يحتوي قسم الحديقة على أنواع نادرة من الثدييات والطيور من شبه الجزيرة العربية وآسيا وأفريقيا.

الجزء الثاني هو المحمية ويقع على مساحة أربعة كيلومترات مربعة، والمحمية مخصصة للحفاظ على الحيوانات النادرة المعرضة للانقراض ويسمح بدخول المحمية للمتخصصين فقط.

تذوق العشاء الفاخر لدى مطعم كيزو

تذوق العشاء الفاخر لدى مطعم كيزو

هذا المطعم الآسيوي الأنيق يمثل واحة في منتصف الصحراء، وتطل شرفته الواسعة على حدائق منتجع العرين الخضراء. ولا يوجد ما هو أفضل من العشاء الفاخر لدى مطعم كيزو لتختتم به يومك.

التصميم الداخلي الأنيق يمثل قصر عربي قديم مع السقف ذو الستائر، لذلك لا يوجد اختيار خاطيء.اجلس اينما أحببت فالمكان بأكمله رائع الجمال، صالة المطعم المغلقة والشرفة المفتوحة كلاهما غاية في الأناقة والجمال.

يقدم مطعم كيزو الطعام الياباني والتايلاندي والصيني. خليط آسيوي رائع في قلب المنامة.

دلل نفسك و اقض الليلة في منتجع فور سيزون البحرين

دلل نفسك و اقض الليلة في منتجع فور سيزون البحرين

يقع فندق و منتجع فور سيزون في المنامة ويوفر إقامة رائعة ومنظر خلاب للخليج العربي، ويعد هذا المنتجع واحد من أفخم فنادق المنطقة.

يحتوي الفندق على العديد من المطاعم وحمامات السباحة. دلل نفسك بقضاء الليلة في هذا الفندق الفاخر، وعندما تستيقظ في الصباح يمكنك التمتع بالإفطار في البوفيه المفتوح بمطعم الفندق.

للمزيد من المرح في المنامة انظر أيضاً:

7 أشياء يمكنك القيام بها عند زيارة المنامة

مغامرة في المنامة: تذوق الطعام البحريني التقليدي اللذيذ

بحرين مارينا: علامة عقارية كبرى بقلب المنامة