إذا كنت في دبي، على الأغلب تعرف بالفعل أنك ستجد فيها أفضل المطاعم في العالم. وتشتهر المدينة بعدد لا يحصى من المأكولات العالمية. وقد اختار العديد من الطهاة المشهورين دبي كوجهة لطعامهم اللذيذ والمبهر. إذا كنت في هذه المدينة الساحرة، إليك 9 من افضل مطاعم دبي التي يجب عليك زيارتها.

ناثان آوتلو في مطعم المحارة

افضل مطاعم دبي - ناثان آوتلو في مطعم المحارة

عندما تقوم بزيارة مطعم المحارة في برج العرب، ستبدأ تجربتك الغريبة مع “غواصة” تأخذك هناك. على الرغم من أن التجربة تبدو حقيقية فإنها ليست كذلك، وحتى الغواصة ليست حقيقية. وعلاوة على ذلك، يبدو المطعم وكأنه تحت الماء بسبب أحواض السمك التي تمتد من الأرض إلى السقف مليئة بالأسماك الملونة الجميلة. أما بالنسبة للطعام نفسه، فإنه يتميز بالبساطة التي تجعل المأكولات البحرية تسطع ويؤدي إلى أطباق لذيذة وممتعة. يستخدم الشيف البريطاني الحاصل على نجمة ميشلان فقط أجود المكونات الطازجة. بالتأكيد يستحق هذا المطعم المتميز الوجود في قائمة افضل مطاعم دبي.

زوما

افضل مطاعم دبي - زوما

يقع زوما في مركز دبي المالي العالمي، وهو مطعم ياباني يستحق بالتأكيد أن يكون واحدا من أفضل المطاعم في دبي. يشتهر المطعم بمفهوم “إيزاكايا” الياباني لتقاسم الطعام. يتم تقديم الأطباق بطريقة تشجع الضيوف على تناول الطعام معا، وبذلك يخلق جو غير رسمي ومريح. على الرغم من ذلك، زوما يحافظ على الأناقة مع اختيار ديكور متميز من الصلب والغرانيت. لا تتوقع شيئا أقل من طعام وخدمة ممتازة عند زيارة هذا المطعم.

لا بيتيت مايسون

افضل مطاعم دبي - لا بيتيت مايسون

يقدم مطعم لا بيتيت مايسون المأكولات الفرنسية والإيطالية، وهو مطعم ساحر يوفر أرقى المأكولات والخدمات. معظم الأطباق الخاصة بهم مصنوعة للتقاسم، وهو مبدأ قام المطعم بتطبيقه قبل أن ينال الشعبية حول العالم. يقدم هذا المطعم الوجبات الخفيفة والصحية بطريقة تتناسب مع فن الطعام الفاخر. وعلاوة على ذلك، يتغير جو المطعم من دافئ في الصباح إلى لطيف ورومانسي في الليل.

بوكا

افضل مطاعم دبي - بوكا

يكرم بوكا مطبخ البحر الأبيض المتوسط، وتحديدا الأطباق من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا. الجو العام للمطعم مريح ومبهج، مما يدعو الضيوف للاستمتاع بالطعام الرائع والمكان. يتم إعداد الأطباق النباتية، والتاباس الأسبانية،  وأطباق أخرى كثيرة من أجود المكونات الطازجة. ومرة أخرى، العديد من الأطباق في بوكا مصنوعة للتقاسم بين الضيوف. هذا يخلق جواً أكثر سعادة في واحد من افضل مطاعم دبي.

JW ستيك هاوس

افضل مطاعم دبي - JW ستيك هاوس

الستيك -شرائح اللحم- وجبة صعبة للتقديم، ذلك لأنها إن لم تكن من أجود أنواع اللحوم أو لم تكن مشوية بإتقان، سيصبح من الصعب تناولها. لحسن الحظ، لا يجب عليك أن تقلق بشأن ذلك في JW ستيك هاوس. سوف يرحب بك موظفو المطعم الودودون فور دخولك من الباب. الديكور مناسب جداً لمطعم يقدم ستيك، مع الكراسي الجلدية والمقابض المصنوعة على شكل رأس ثور ولوحات خشبية يقدم عليها الطعام. كل شريحة لحم تقدم على حسب طلب الضيف في التسوية وتصله على أمثل وجه.

تشنغ هي

افضل مطاعم دبي - تشنغ هي

الطعام الصيني محبب وشعبي بين العديد من الناس ، وخاصة إذا كان في مطعم تشنغ هي. يقع المطعم بجوار البحيرة في ميناء السلام في مدينة جميرا، ويطل المطعم على مناظر خلابة. لا تقلق إذا كان الجو حار جدا في الخارج لأن المطعم يتميز بجو هادئ وملكي في الداخل. يقدم المطعم المأكولات الصينية الكلاسيكية، وتضم الأطباق لمسة عصرية. الطعام والخدمة الممتازة والموقع أسباب كافية للعودة للمطعم أكثر من مرة، ولوجوده في قائمة افضل مطاعم دبي.

شابستان

افضل مطاعم دبي - شابستان

يدعو شابستان ضيوفه للاستمتاع بالليالي الفارسية الأصيلة. يقدم الطعام الإيراني، ويتم تعزيز الجو مع لاعب طبلة وعازف كمان يقدمان الموسيقى الفارسية الكلاسيكية. يقع مطعم شابستان في فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي، ويوفر مناظر لا مثيل لها للمدينة. عندما يتعلق الأمر بالنكهة، المطعم لا يخيب الأمل. التوابل والمكسرات والفاكهة لهم دورا هاما في تكثيف وتحسين طعم ونكهة كل طبق يقدم في المطعم.

ستاي بإدارة الشيف يانيك ألينو

افضل مطاعم دبي - ستاي بإدارة الشيف يانيك ألينو

تناول الطعام في مطعم ستاي في ون آند أونلي، جزيرة النخلة هو بالتأكيد تجربة لن تنساها. يتميز المطعم بالأناقة باستخدام الثريات السوداء المعلقة من السقف إلى جانب الديكور الرائع. يتم إعداد الأطباق بطريقة سحرية باستخدام الأساليب التقليدية ولكن مع لمسة معاصرة. والنتيجة هي الطعام اللذيذ الذي يأخذ الضيوف في رحلة تنعش جميع الحواس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين المحترفين والوديين قادرون على إكمال الرحلة للنزلاء وجعلها أكثر من مثالية.

طاجين

افضل مطاعم دبي - طاجين

يقع مطعم طاجين في وان آند أونلي رويال ميراج وهو جوهرة لمحبي الطعام. يقدم هذا المطعم المغربي ما هو أكثر من الطعام الاستثنائي، لأنه يخلق تجربة مغربية كاملة. تشكل الأقواس والجدران ذات لون التبغ صورة لمنازل مراكش التقليدية. تم جمع الفوانيس والسجاد والتحف من جميع أنحاء المنطقة لتعزيز الطبع المغربي. وعلاوة على ذلك، سيكون من دواعي سرورك أن ترى لاعب عود مغربي ونوادل يرتدون الملابس التقليدية لشمال أفريقيا. الطعام أكثر من لذيذ، مما يجعل هذا واحد من افضل مطاعم دبي.

لمعرفة المزيد عن المطاعم في المنطقة انظر أيضاً:

أين تذهب للعشاء في عروس الخليج: أفضل المطاعم في الكويت

يجب أن تجرب هذه المطاعم: افضل مطاعم البحرين العائلية وأكثرها شعبية

تعرف على متعة الطعام في 10 من أفضل المطاعم في الرياض

مقالات ذات صلة

تحميل التعليقات