عندما نقول أثاث تركي يفكر معظم الناس تلقائياً بأثاث ضخم وفخم مليء بالتفاصيل الدقيقة، ولكن هذا غير صحيح. تغيرت تصميمات الأثاث التركي كثيراً عن أيام الإمبراطورية العثمانية وتطورت تلك التصميمات المليئة بالحفر والتفاصيل الدقيقة. استبدل مصممي الأثاث التركي حالياً الأثاث المزدحم بالتفاصيل بتصاميم اخرى عصرية أكثر بساطة وأناقة في الأثاث والديكور.

وبرغم الإتجاه الحديث للبساطة مازال الأثاث التركي يشتهر بالأناقة وقوة التحمل. تفضل العديد من محلات الأثاث في تركيا الاعتماد على الخامات الطبيعية والخشب الجيد، ولذلك توفر أثاث تركي رائع الجمال بأسعار رائعة.

إذا كنت تريد شراء أثاث تركي جيد ولا تعلم من أين تبدأ البحث الق نظرة معنا على أفضل محلات الأثاث في تركيا.

أفضل أثاث خشبي في تركيا: ستوا ديزاين

ستوا ديزاين

تتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة المتناهية مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات. التركيز الأساسي في تصميمات ستوا على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.

ستوا ديزاين

أسس هذا المحل المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.

ستوا ديزاين

لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.

يقع محل ستوا ديزاين في جالاطا سراي في اسطنبول ويقدم مجموعة أثاث تركي فريدة من نوعها.

أفضل أثاث تركي حديث: هام

هام

يمزج هذا المحل بين التصميمات الفاخرة والشغل اليدوي التركي التقليدي في مجموعة أثاث متميزة، ولهذا تطور محل هام تطوراً كبيراً عبر السنوات.

هام

يستخدم هذا المحل مجموعة من أفضل المواد الطبيعية في تصميماته المبتكرة، مثل الخشب الجيد والرخام والنحاس والأقمشة الطبيعية، والتي تمتزج جميعاً في تصميمات غير عادية. مجموعات الأثاث والإكسسوارات المنزلية والإضاءة التي يقدمها المحل تظهر جمال التصميم ودقة اللمسات النهائية.

هام

يقع المحل والمعرض الأصلي في كوكوركومة ولكن له عدة فروع اخرى في أنحاء البلاد.

أفضل أثاث تركي تقليدي: دوموسيمو

دوموسيمو

إذا كنت تبحث عن أثاث تركي تقليدي فاخر، دوموسيمو هو المكان الأنسب لك. تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.

دوموسيمو

ويتميز الأثاث الذي يصنعه المحل بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق. يصنع هذا المحل أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد.

دوموسيمو

ويقع المعرض الرئيسي للمحل في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

أفضل أثاث تركي حديث: إفجور موبيليا

إفجور موبيليا

تم تأسيس هذا المحل عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات الأثاث في تركيا. يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس. ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع الأثاث في تركيا.

إفجور موبيليا

إفجور موبيليا

كما أن للمحل عدة فروع في أماكن مختلفة من اسطنبول، في ماسكو و دودولو و توزلا، و بي أوغلو وسنجل كوي.

أفضل أثاث خشبي محفور: أحمد تركمان للأثاث والديكور

أحمد تركمان للأثاث والديكور

افتتح عمر تركمان محلاً لحفر الخشب عام 1969، وقد تعلم ابنه أحمد في هذا المحل حفر الخشب وصناعة أثاث راقي ومتميز. وقد أسس أحمد تركمان محل للأثاث والديكور عام 1980، ويتميز هذا المحل بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث.

أحمد تركمان للأثاث والديكور

يصنع هذا المحل أثاث خاص به في مصنع الأثاث التابع له في منطقة كاجيثان، ويعرضه في معرض أثاث متميز في اسطنبول. ولكنه يقوم بتصنيع أثاث وإكسسوارات خاصة بالطلب كذلك، كما أنه على أتم إستعداد للقيام بمشاريع تأثيث وتصميم ديكور بالكامل من الألف إلى الياء.

أحمد تركمان للأثاث والديكور

ويرجع ذلك النجاح إلى شغف القائمين على المحل بصناعة الأثاث الجيد والمتميز، وكذلك إلى اهتمامهم البالغ بإرضاء العملاء.

أفضل أثاث مطاعم وفنادق: بالمي كوكاك

بالمي كوكاك

تم تأسيس هذه الشركة العائلية عام 2001، وتقوم بانتاج أثاث تركي فاخر منذ ذلك الوقت لعالم التصميم الداخلي. وتقوم الشركة الآن بتصدير الطاولات والكراسي الأنيقة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

بالمي كوكاك

وتتخصص الشركة في صناعة الطاولات والكراسي ذات الجودة العالية للاستخدام المنزلي والتجاري، ويتنوع عملاء الشركة بين المنازل والمحلات والشركات والمطاعم والمقاهي وحتى الفنادق الفاخرة.

بالمي كوكاك

كما أن الشركة على إستعداد لتنفيذ أي طلبات خاصة، يوجد بالشركة وحدة تصميم مستعدة لتصميم الأثاث حسب حاجة العميل وكذلك طبقاَ للمساحة والميزانية المتاحة.

إذا كنت تبحث عن أفضل محل أثاث تركي لشراء الأثاث للعمل الخاص بك فقد جئت إلى المكان المناسب.

أفضل أثاث فريد من نوعه: ستوديو لوجو

ستوديو لوجو

يهدف ستوديو لوجو إلى تحويل الأحلام الملونة إلى حقيقة، ويهدف كذلك إلى اصطحاب عملاء الشركة في تلك الرحلة الملونة. منتجات المحل مصنوعة يدوياً، وهي متميزة، ومختلفة و مفعمة بالبهجة.

ستوديو لوجو

يقوم فريق التصميم في المحل بتصميم قطع فريدة من نوعها وغير متكررة، ولذلك جميع القطع مميزة و مصنوعة بدقة وحرفية عالية.

ستوديو لوجو

يتم تصدير منتجاتهم الرائعة إلى العديد من دول العالم لتزين المنازل والمكاتب والفنادق الصغيرة.

أفضل لوحات ومرايا: إيديكور شوب

إيديكور شوب

يتخصص هذا المحل في صناعة المرايا واللوحات ويوفر أفضل مجموعة فنية للجدران في تركيا. يمكن أن تجد في هذا المحل اللوحات الفنية والمرايا المميزة وساعات الحائط الحديثة وجميعها مصنوعة بأعلى جودة ممكنة.

إيديكور شوب

إيديكور شوب

كما يقوم المحل أيضاً بصناعة الطلبات الخاصة في اللوحات والمرايا والساعات وجميع أشكال ديكور الحائط، ويوصلها أيضاً بدقة وجودة عالية.

أفضل أنتيكات: باو & إيفي للموضة المنزلية

باو & إيفي للموضة المنزلية

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وانتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج و زوجة لهم خبرة طويلة في الأثاث والديكور. ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.

باو & إيفي للموضة المنزلية

باو & إيفي للموضة المنزلية

مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني.

للمزيد عن شراء الأثاث انظر أيضاً:

أناقة وراحة: أفضل محلات الأثاث في الإمارات

من أين تقوم بالشراء: أفضل محلات الأثاث في المملكة العربية السعودية

هل تقوم بتصميم ديكورات منزلك؟ هذه هي أفضل محلات الأثاث في البحرين

الجودة والسعر المناسب: من أين تشتري أفضل الأثاث في الصين