أصبحت دبي الآن موطنا لبعض من أفضل الفنادق الفاخرة في العالم، وتستمر في تجاوز التوقعات باستمرار. أصبحت الإمارة الصاعدة محور عصري عندما يتعلق الأمر بالابتكار، والأزياء، والترفيه، والسياحة، وغيرهم. فهي موطن أطول ناطحة سحاب في العالم والمدينة التي تتحقق فيها الأحلام. تتميز دبي بخلفية جميلة من المباني الحديثة والكثبان الرملية، بالإضافة إلى أفضل الفنادق الفاخرة في العالم. تعرف معنا على افضل فنادق دبي ، هذه الفنادق توفر إقامة فخمة لا تضاهى في أي مكان آخر في العالم.

برج العرب جميرا

برج العرب جميرا

ثالث أطول فندق في العالم هو أيضا واحد من افضل فنادق دبي ووواحد من أفخم الفنادق في العالم. يقع برج العرب على جزيرة اصطناعية متصلة بالبر الرئيسى من خلال جسر مقوس.

من الخارج، يشبه الفندق شراع سفينة ضخم ويتميز بجاذبية لا تضاهى، وأما في الداخل، فالفندق يستمر بإبهار جميع زائريه. وقد تم التصويت لبرج العرب جميرا مرارا وتكرارا الفندق الأكثر فخامة في العالم وذلك ليس فقط لتصميمه الرائع ولكن أيضا لخدمة لا مثيل لها.

يضم الفندق 202 جناح دوبلكس مصمم لضمان سعادة نزلاء الفندق. ومن أجل ضمان أفضل خدمة، كل طابق يشمل استقبال خاص وفريق خدم شخصي. كما يقدم الفندق للضيوف إمكانية استئجار سيارات رولز رويس مع سائقين. بالإضافة إلى تسعة مطاعم، خمسة حمامات سباحة، منتجع صحي، مركز للياقة البدنية، ونادي للأطفال.

منتجع وسبا المها

منتجع وسبا المها

يقع منتجع وسبا المها الفاخر في محمية دبي الصحراوية. ويفخر هذا الملاذ الهادئ بالثقافة البدوية التي يمكن رؤيتها في جميع أنحاء المنتجع. ويعد واحد من افضل فنادق دبي وأكثرهم تميزاً.

كل قطع الديكور، بما في ذلك الأثاث، تعكس التراث البدوي. وعلاوة على ذلك، يسمح المنتجع للنزلاء بالاستمتاع بجمال الكثبان الصحراوية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف رؤية الحياة البرية العربية من المسبح اللامتناهي أو منطقة الجلوس في جميع الفيلات.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من الغرف تتراوح مساحتها من 75 إلى 530 مترا مربعا. تناول الطعام في هذا المنتجع الفاخر هو تجربة لا تنسى، تجمع بين مختلف المأكولات. أما بالنسبة للأنشطة، يقدم منتجع وسبا المها للضيوف نشاطين صحراويين مجانيين يوميا. يمكنك الاختيار من سفاري للتعرف على الحياة البرية، ركوب الإبل، الرماية، تدريب الصقور، ركوب الخيل، المشي في الطبيعة، أو ركوب السيارات عبر الكثبان الرملية.

منتجع فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا

منتجع فور سيزونز دبي في شاطئ جميرا

يقع منتجع فور سيزونز دبي على الشواطئ الطبيعية جميرا. يمزج المنتجع بعناية التصميم العربي الأصيل مع الأنماط الحديثة. ويقع في مكان مثالي بالقرب من وسط مدينة دبي وبرج خليفة الشهير.

تطل الغرف في المنتجع على الخليج العربي أو برج خليفة وأفق وسط المدينة. و يسمح هذا للضيوف الاختيار بين الهدوء الطبيعة وحيوية الحياة الحديثة.

يضم المنتجع 237 غرفة، بما في ذلك 49 جناحا. كما يعيد تعريف الطعام مع 10 مطاعم وصالات تقدم الأطباق اللذيذة. وعلاوة على ذلك، يشمل هذا المنتجع الفاخر ثلاثة حمامات سباحة للاختيار من بينها، وأنشطة بحرية، وملاعب التنس، وسبا ومركز للياقة البدنية. إلى جانب كل ذلك، خدمة المنتجع الشخصية تمنح الضيوف تجربة فاخرة حقا.

ون آند أونلي، جزيرة النخلة 

ون آند أونلي، جزيرة النخلة

يقع منتجع وون آند أونلي، جزيرة النخلة على الواجهة البحرية الرائعة لجزيرة النخلة. في هذا الفندق الفاخر، يمكنك أن ترى جمال دبي، سواء من خلال المياه الهادئة خلال النهار أو الأفق النابض بالحياة ليلا. يقدم ون آند أونلي، جزيرة النخلة تجربة فريدة من نوعها مع موقعه الرئيسي ومرافق مختلفة تشمل ثلاثة مطاعم، ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية، ورياضات وأنشطة مائية.

كضيف في هذا المنتجع، يمكنك البقاء في “مانور هاوس”، الذي يقع في قلب المنتجع ويتميز بالهندسة المعمارية المغربية والأندلسية مع غرف واسعة أو أجنحة للاختيار من بينها. يمكنك أيضا اختيار “قصر النخيل”. توفر بعض هذه الغرف المنعزلة إطلالة على البحر مع مسبح خاص. وأخيرا، نأتي إلى الفلل على شاطئ البحر التي تضم غرفتين نوم. تتوافر أربعة فقط من هذه الفلل المكونة من طابقين مما يضيف من شعور العزلة المريحة.

والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا

هذا الفندق الفاخر لديه كل ما تبحث عنه ولذلك هو أحد افضل فنادق دبي. من الخارج، سترى جمال تصميمه الأبيض الذي يشع ضد مياه الخليج العربي الزرقاء. يضم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة الفسيحة المطلة على البحر، وكل منها مزينة بألوان ناعمة تمثل الشاطئ. كما أنها تتميز بالأثاث الأوروبي المعاصر الذي يحول الغرفة إلى صورة من الأناقة.

تناول الطعام في هذا الفندق سيجعلك تعود إليه مراراً وتكراراً. هناك سبعة أماكن للاختيار من بينها، كل منها يقدم أطباق لذيذة ومناظر خلابة. وعلاوة على ذلك، يتميز الفندق بمرافق مختلفة مثل سبا وناد للأطفال وأنشطة ترفيهية. ناهيك عن خدمات طاقم الاستقبال الشخصي الذي سيكون دائما متاح لجعل إقامتك أكثر متعة.

للمزيد عن السياحة في دبي انظر أيضاً:

دلل نفسك في 9 من افضل مطاعم دبي

اكتشف الصفاء في أفضل المنتزهات في دبي

6 من أفضل المدن الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة

تحميل التعليقات